الطرق الأكثر أماناً و فعالة لزيادة طول العضو الذكري

يشكل طول العضو الذكري هاجساً لدى العديد من الرجال، الذين يسعون أحيانا إلى إطالته بسبب عدم رضاهم عن طوله الحالي، وهو ما يدفعهم لاستخدام طرق متهورة تؤثر سلباً على صحة القضيب وقدرته على الانتصاب مجدداً.

وأبرز تلك الوسائل هي منتجات زيادة طول القضيب، والتي تلقى رواجاً لأنه وبحسب إحدى الدراسات فإن 45% من الرجال يشعرون بالقلق من أن عضوهم الذكري قصير ويسعون بشتى الطرق للحصول على طول أكبر أثناء الانتصاب.

ما هو الطول الطبيعي لطول العضو الذكري الطبيعي..؟

يعتقد بعض الرجال أن طول عضوهم الذكري أثناء الارتخاء يؤثر في طوله عند الانتصاب وهو أمر غير علمي، لأنه لا توجد علاقة بين الحالتين على الإطلاق، فيمكن أن يكون العضو الذكري صغير جدا في حالة عدم الانتصاب لكن يصل إلى الطول الطبيعي وأكثر عند التعرض للإثارة المناسبة.

ويعد طول العضو الذكري الطبيعي للذكر البالغ حوالي 13 سم في حالة الانتصاب، أما إذا كان طول القضيب أقل من 8 سم أثناء حالة الانتصاب الكامل فهنا يمكن اعتبار القضيب صغير الحجم، ومن هنا يمكن البدء في التفكير بزيادة حجمه، أما محيط القضيب المثالي فهو يختلف من رجل لآخر، حيث يتراوح ما بين 10-12 سم.

بعض من أهم أسباب قصر العضو الذكري

كبر السن

مع التقدم في السن، قد يصبح القضيب والخصيتان أصغر قليلاً. أحد الأسباب هو تراكم الرواسب الدهنية في الشرايين، مما يقلل من تدفق الدم إلى القضيب. ويمكن أن يسبب ذلك ذبول خلايا العضلات في الأنابيب الأسفنجية من أنسجة الانتصاب داخل قضيبك. كما يصبح نسيج الانتصاب محتقنًا بالدم لإنتاج الانتصاب.

العادة السرية

تلعب العادة السرية دورا مهما في تقليص و انكماش حجم القضيب، و التأثير على الخلايا التي تعمل على تكبير القضيب.

زيادة الوزن

اكتساب الوزن ، خاصة حول الجزء السفلي من البطن، فقد يبدأ القضيب في الظهور بشكل أقصر. ذلك لأن الحشوة السميكة للذهون تبدأ في تطويق عمود القضيب. وكلما كان الشخص سمين أكثر كلما لوحظ حجم صغر القضيب عنده، حيث يمكن أن تغلف الدهون معظم القضيب.

جراحة البروستاتا

70 في المئة من الرجال اللذين يعانون من قصر القضيب، يكون السبب في ذلك إزالة غدة البروستاتا السرطانية. يسمى هذا الإجراء استئصال البروستاتا الجذري. ولا يعرف الخبراء سبب تقصير القضيب بعد استئصال البروستاتا. إلا أن أحد الأسباب المحتملة هو تقلصات العضلات غير الطبيعية في الفخذ عند الرجل والتي تسحب القضيب إلى داخل الجسم.

صعوبة الحصول على انتصاب جيد بعد هذه الجراحة يكون بسبب تجويع أنسجة الانتصاب من الأكسجين، والتي تقلص خلايا العضلات في أنسجة الانتصاب الإسفنجية.

مرض البيروني

مرض البيروني يصيب القضيب بانحناء شديد يجعل الجماع مؤلمًا أو مستحيلًا. ويمكن لـ مرض Peyronie تقليل طول ومقاس القضيب. كما يمكن أن تقلل جراحة إزالة الأنسجة المتندبة التي تسبب البيروني من قصر القضيب.

بالإضافة إلى الأسباب التي قمنا بذكرها أعلاه قد يكون قصر القضيب ناتجاً عن أسباب أخرى أيضاً مثل 

  • عوامل  وراثية ولها علاقة بتاريخ العائلة.
  • اضطرابات الهرمونات يمكن أن تنتج مشكلة في طول قضيبهم

ماذا قال العلم حول طول القضيب؟

حجم القضيب هو ذو أهمية في حالة الانتصاب، إلا أن الانشغال في حجم القضيب في حالة الارتخاء يمكن أن يساعدنا في الافتراض أن مصدر هذا الانشغال – في المنافسة بين الرجال – هو في حجم القضيب، وليس بالضرورة من منطلق التفكير في أهمية حجم القضيب في إشباع المرأة.

هناك عدة عوامل قد تؤثر على المفهوم الخاطئ لدى الرجل بشأن قضيبه. من بين هذه العوامل: عدم قدرته على تقدير الحجم المتوسط للقضيب، إذ ينظر الرجل إلى قضيبه ويتفحصه من الأعلى، فالسمنة الزائدة والشعر الزائد قد يمنحون القضيب مظهرًا مغلوطًا وكأنه يبدو صغيرًا.

فمثلا لدى الرجال الذين يعانون من السمنة، تتواجد لديهم طبقة من الدهون في منطقة أسفل البطن، فيبدو القضيب في حالة الارتخاء وكأنه مختفٍ. وتخفيف الوزن وتقليل الشعر في هذه الحالة قد يوفر حلًا كافيًا لتلك المشاكل.

لأولئك الذين تهمهم الإحصائيات، صدقوا أو لا تصدقوا، تظهر الدراسات معطيات وأرقام مختلفة بشأن طول وسمك القضيب. اليكم أشهرها:

يمكن أن يتراوح طول القضيب في حالة الارتخاء ما بين 5-10 سم- لا تنسوا أن حجم القضيب في حالة الارتخاء هو ليس دليلًا على حجمه في حالة الانتصاب!
لقد اكتشف ماسترز وجونسون (1966) من خلال الدراسات أن طول القضيب في حالة الانتصاب يتراوح ما بين 12.5 وحتى 17.5 سم وأن طول القضيب المتوسط في حالة الانتصاب هو 12.9 سم. كما وأشاروا إلى أن حجم القضيب لدى الرجال ذوي العضو التناسلي الصغير يكبر أكثر بكثير عند الانتصاب.
اكتشفت مجموعة باحثين، والتي أجرت تحليلًا لنتائج 12 دراسة اختبرت أحجام القضيب لأكثر من 11,000 رجل، أن الحجم الطبيعي للقضيب في حالة الانتصاب يتراوح ما بين 14-16 سم، وأن المقاس لطول القضيب في حالة الانتصاب يتراوح ما بين 12-13 سم. كما وأشارت نتائج الدراسة إلى نتيجة مهمة، وهي أن اختلافات العرق لا تؤثر على حجم القضيب.
أظهرت دراسة أخرى أجريت في أوساط 50,000 رجل وامرأة متبايني الجنس، أنه في حين أن 85% من النساء أبدين الاكتفاء من حجم قضيب شريكهن، إلا أن 55% فقط من الرجال كانوا راضين عن حجم عضوهم التناسلي.
تشير الدراسات المختلفة إلى أن معظم النساء يفضلن القضيب السميك على القضيب الطويل. التفسير لذلك هو أن القضيب السميك يؤدي إلى تهييج البظر، بينما يصل القضيب الطويل بعيدًا لكن إلى منطقة أقل تهييجًا.

أهم وأفضل وأسرع الطرق لزيادة طول القضيب

طبعاً هناك العديد من الطرق والأساليب الموجودة والمنتشرة بكثرة والتي يمكن استخدامها لزيادة طول القضيب خلال فترة قصيرة وبفعالية كبيرة للغاية ولكن هذه الطرق تنقسم إلى قسمين : طرق فعالة ولكن شديدة الخطورة وقد تنتج عنها مشاكل كبيرة للغاية …. وطرق فعالة وأمنة ومن دون أي نتائج سلبية 

أهم الطرق الفعالة والشديدة الخطورة

  • عمليات جراحية لتكبير القضيب: توفر العملية إمكانية تكبير القضيب ما بين 0.5-1.6 سم. إذ يقوم الجراح بقص الرباط الذي يحافظ على القضيب في وضعيته العادية، وبهذا يمكن القضيب من النزول.

 بعد إجراء العملية، يقومون باستخدام جهاز الشد أو الوزن لبضعة أشهر للحفاظ على التكبير ثابتًا. يجب الأخذ بالاعتبار أن العملية الجراحية قد تترك ندبات في نسيج الجلد، وأنه عند الانتصاب سيكون القضيب موجهًا إلى الأسفل وأن قاعدة القضيب ستكون غزيرة الشعر. 

  • هناك تقنية جراحية أخرى متوفرة منذ الثمانينيات وهي عملية تجميلية لتسميك أو تضييق القضيب. تتيح هذه العملية إمكانية تكبير محيط وطول القضيب بواسطة زراعة خلايا دهنية مأخوذة من الجسم إلى داخل القضيب.

 لهذه التقنية قيود كثيرة إذ أن رأس القضيب – (الحشفة) لا يمكن تكبيره فيبدو مظهره غريبًا بعض الشيء. في كل الحالات التي تفكرون فيها باستخدام إحدى التقنيات، يتوجب عليكم استشارة طبيب مختص في المسالك البولية ذي خبرة كبيرة في هذا المجال

أهم الطرق الفعالة والأمنة

  • الحبوب . عادةً ما تحتوي على فيتامينات أو معادن أو أعشاب أو هرمونات تدعي الشركات المصنِّعة أنها تكبِّر القضيب. ولم يثبت أن هذه المنتجات نجحت في أداء وظيفتها، بل قد يكون بعضها ضارًا.
  • المُخليات (المضخات الخوائية). لأن المُخليات تجذب الدم إلى داخل القضيب، مما يجعله يتورم، فإنها تُستخدَم أحيانًا لعلاج ضعف الانتصاب.

     

    قد تجعل المُخليات شكل القضيب أكبر مؤقتًا. لكن استخدام المُخلية فترات كثيرة للغاية أو طويلة للغاية من الممكن أن يتسبب في تلف النسيج المرن في القضيب مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب.

  • التمارين. أحيانًا ما يُطلق عليها جيلكينغ، وتستخدم هذه التمارين حركة اليد فوق اليد لدفع الدم من القاعدة إلى رأس القضيب.

    وعلى الرغم من أن هذه الطريقة تبدو أكثر أمانًا من الطرق الأخرى، فإنه ليس هناك دليل علمي على فعاليتها، ومن الممكن أن تؤدي إلى تكوُّن ندبات وتتسبب في حدوث ألم وتشويه القضيب.

  • تمارين الإطالة. تشمل تمارين الإطالة لصق أداة تمديد أو إطالة، يُشار إليها أيضًا باسم جهاز سحب القضيب، لبذل نوع من الشد اللطيف .

  • الكريمات : وبحسب وجهة نظرنا وخبرتنا الطويلة في هذا المجال فإن الكريمات تعتبر واحدة من الحلول الأكثر فعالية وفائدة والأقل ضرراً وتكلفة وهي من الطرق القليلة التي اثبتت فعاليتها بشكل علمي وعملي ولكن المشكلة تكمن بإنه تنتشر في السوق ألاف أنواع الكريمات التي يدعي المروجون لها بإنها قادرة على إطالة طول القضيب ولكن أثبت الواقع بإن 95% من هذه المنتجات لا تقدم أي فائدة تذكر كما إن بعضها الأخر قد يسبب أضرار بليغة لذا في حال قررت أن تقوم بإستخدام الكريمات لزيادة طول قضيبك فيجب أن تختار النوع الأفضل والأكثر فعالية و موثوقية والأكثر شهرة ونحن بالنسبة لنا ننصحكم باستخدام (كريم تيتان جيل ) التي قامت أفضل شركات الأدوية الروسية والتي يشرف عليها أفضل وأكبر الخبراء الروس في مجال صناعة الأدوية بصناعته بالإضافة إلى ذلك فإن (تيتان جيل) دخل إلى السوق منذ سنوات عديدة خلت واستخدمها عشرات ألاف الأشخاص حول العالمونبسة كبيرة جداً من هؤلاء الأشخاص تمكنوا من الوصول إلى هدفهم بإستخدام (تيتان جيل ) كما إن (تيتان جيل ) حائز على العديد من الشهادات العالمية التي تعترف بمدى فعالية هذا المركب الروسي في زيادة طول القضيب 1 سم كحد أدنى وإلى 9 سم كحد أقصى . لذا بإختصار في حال أردت استخدام طريقة فعالة وعملية وقليلة الخطورة والتكاليف لإطالة طول القضيب فالحل الأمثل لك هو أن تقوم بإستخدام    (تيتان جيل) بأسرع وقت ممكن …. ولندعمك على أخذ القرار المناسب بالبدأ بإستخدام (تيتان جيل) فنحن نقدم لك (تيتان جيل) مع تخفيض كبير وحصري يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض من هنا .